صعد ميلان الى المركز الرابع، الأخير المؤهل الى دوري أبطال أوروبا الموسم، بعد فوزه المتأخر على مضيفه جنوى 2-صفر الإثنين في المرحلة العشرين من الدوري الإيطالي، وذلك بغياب مهاجمه الأرجنتيني غونزالو هيغواين المرشح للانتقال الى تشلسي الإنكليزي.
وأفاد ميلان على أكمل وجه من فوز نابولي على لاتسيو 2-1 الأحد للتقدم على الأخير والصعود الى المركز الرابع برصيد 34 نقطة، وبفارق نقطة أمام قطب العاصمة الآخر وروما واثنتين أمام لاتسيو الذي تراجع الى المركز السادس.
وكما كان متوقعا، استبعد المدرب جينارو غاتوزو مهاجمه هيغواين عن المباراة لأنه ليس جاهزا ذهنيا في ظل الحديث عن قرب انتقاله الى تشلسي، بحسب ما كشف مدربه عشية اللقاء.
ويمر مهاجم ريال مدريد الإسباني ونابولي السابق بفترة صعبة مع ميلان المنتقل إليه على سبيل الإعارة من يوفنتوس، إذ اكتفى بتسجيل ثمانية أهداف في مختلف المسابقات.
ودفع ميلان 18 مليون يورو لاستعارة هيغواين، في صفقة تتضمن بندا يمكن من خلاله جعل الانتقال دائما مقابل 36 مليون يورو إضافية.
وتشير تقارير صحافية إيطالية الى أن هيغواين توصل الى اتفاق مع تشلسي للانضمام الى صفوفه، حيث سيعود للعب تحت إشراف المدير الفني الإيطالي ماوريتسيو ساري، مدربه السابق في نابولي. ولكن من أجل نجاح هذه الصفقة يطالب يوفنتوس بتعويض مالي كبير.
ولم يخض هيغواين سوى 20 دقيقة من المباراة التي خسرها فريقه أمام يوفنتوس (صفر-1) الأربعاء الماضي في الكأس السوبر الإيطالية في مدينة جدة السعودية، بعدما دخل إلى ارض الملعب من مقاعد الاحتياط وبدا عصبيا.
ولا يبدو أن تأثير هيغواين على ميلان كبير، لأن الفريق اللومباردي لم يخسر أيا من المباريات الخمس التي خاضها في الدوري بغياب الأرجنتيني، حيث حقق الإثنين انتصاره الثالث دون المهاجم السابق لريال ويوفنتوس، مقابل تعادلين.

22/01/2019
عدد المشاهدات: 5789
اسعار صرف العملات
www.syria-ex.com




إقرأ أيضا أخبار ذات صلة