خاص اسعار صرف العملات

تنتقل اليوم فعاليات أكبر معرض تخصصي للألبسة و مستلزماتها في العاصمة السورية دمشق ، وذلك على أرض مدينة المعارض الدولية بمشاركة نحو 300 شركة متخصصة بالألبسة الولادية والنسائية والرجالية و مستلزمات إنتاجها.
 
معرض صنع في سورية للألبسة و النسيج و مستلومات الإنتاج ربيع و صيف 2019، أصبح العلامة التجارية الفارقة في الصناعة السورية لما أصبح يمثله لصناعتنا المحلية التي استعادت عافيتها و بدأ التجار يأتون إلى سورية لعقد الصفقات و إبرام عقود الشراء.
 
واوضح محمد السواح في تصريح خاص لموقع اسعار صرف العملات أنه نحو 800 رجل أعمال و تاجر من 18 دولة عربية وصديقة سيحضرون لزيارة المعرض برعاية من أجنحة الشام، الناقل الجوي للمعرض، حيث تعرض 300 شركة سورية على مساحة 12 ألف متر مربع أحدث التصاميم والموديلات من الالبسة النسائية والرجالية والولادي واللانجري.
 
هذا المعرض الذي تنظمه كل من اتحاد المصدرين السوري وغرف الصناعة والتجارة بالتعاون مع رابطة المصدرين السوريين ، و ذلك إبتداء من اليوم الخميس 14 من شباط ولغاية الـ 17 
 
و أكد السواح أن هذا المعرض يعتبر من أكبر المعارض في مجال الألبسة والنسيج على مستوى المنطقة ويكتسب أهمية خاصة كونه يشير إلى تعافي هذا القطاع مشيرا إلى أن المعرض يشكل فرصة حقيقية لقطاع صناعة النسيج في سورية لإثبات وجوده مجددا في الأسواق التصديرية واستعادة مكانته كمنتج منافس بالجودة والسعر.
 
14/02/2019
عدد المشاهدات: 7900
اسعار صرف العملات
www.syria-ex.com




إقرأ أيضا أخبار ذات صلة