خاص اسعار صرف العملات

أقر وزير النقل،المهندس علي حمود، الأحد 17 من آذار، جملة من القرارات شملت تغييرات هيكلية إدارية لدى مؤسسة الطيران العربية السورية حملت ستة تعديلات رئيسية.
 
ونشر الموقع الرسمي لوزاة النقل بحسب ما إطلع عليه موقع اسعار صرف العملات القرارات (التي حملت أرقام  334، 335، 336، 337، 338، 339)، وتضم تعيينات جديدة في هيكلية الإدارة في مؤسسة الطيران.
 
وتشمل القرارات تكليف المهندس حاتم كباس مديرًا للشؤون الفنية، هيثم محمد عيسى مديرًا للشؤون الإدارية والقانونية، لؤي سليمان الحسن مديرًا للشؤون التجارية والتسويق، محمد عبد العزيز كربوج مديرًا لمكتب المدير العام، محمد نادر عكنان مديرًا للشؤون المالية، محمد رضا عدي مديرًا للعقود والمشتريات.
 
وقبيل جملة التعديلات الجديدة بنحو أسبوع، عقد رئيس مجلس الوزراء،  المهندس عماد خميس، اجتماعًا في وزارة النقل لدراسة وضع المؤسسة وإجراء تعديلات لاجتياز ما أسماه خميس بـالتحديات التي تواجه المؤسسة.
 
وأرجع هذه التحديات إلى ظروف البلد التي انعكست سلبًا على المؤسسة من خلال استهدافها مباشرة بقرارات وإجراءات الحصار والعقوبات الدولية المفروضة عليها.
 
وسبق وأن أجريت تعينات إدارية في هيكلية المؤسسة حينما أصدر خميس، في كانون الأول 2018، قرارًا بتعيين شفاء النوري مديرة عامة لمؤسسة الطيران العربية السورية، عوضًا عن سلفها، طلال عبد الكريم، التي ترأست المؤسسة في نيسان من العام ذاته.
   
 
18/03/2019
عدد المشاهدات: 7019
اسعار صرف العملات
www.syria-ex.com




إقرأ أيضا أخبار ذات صلة