طالب الألماني يورجن كلوب المدير الفني لنادي ليفربول الانكليزي نجم الفريق المصري محمد صلاح بالاستفادة من تجربة زميله في الفريق ساديو ماني بهدف استعادة مستواه المعهود ، معتبرا أن الحظ هو ماينقص صلاح فقط للتسجيل.  
وغاب الفرعون المصري عن التسجيل في ثماني مباريات متتالية في مختلف المسابقات ، عكس ساديو ماني الذي تألق في المباريات الأخيرة كان آخرها تسجيل هدفين في شباك بايرن ميونيخ قاد فريقه بفضلها للتأهل للدور ربع النهائي من دوري أبطال أوروبا.
ونقل موقع ليفربول الرسمي عن كلوب قوله كان اسلوب لعب ساديو نفسه، ولكنه الآن يتمكن من التموضع في المكان المناسب في اللحظة المناسبة، وهذا أمر مألوف في كرة القدم.
وأضاف إنه الآن في وضع جيد بالتأكيد. الأمر الوحيد الذي عالجه عندما لم يكن في المكان المناسب هو التمرين والعمل المثابر. هذا ما ينبغي على محمد صلاح عمله، فما عليه إلا العمل الدؤوب والمثابرة والنتائج ستأتي تلقائيا.
وتابع كلوب كان صلاح متعثر الحظ، بينما كان ساديو محظوظا.
وتعتبر هذه هي ثاني أسوأ سلسلة لصلاح بعد موسم 2015-2016 حينما كان لاعبا لروما وفشل وقتها بالتسجيل في 10 مباريات متتالية.
ويحتل صلاح المتوج بلقب هداف الدوري في الموسم الماضي المركز الثاني على لائحة ترتيب هدافي البريمر ليغ برصيد 17 هدفا وهو نفس رصيد زميله في الفريق ساديو ماني.
ويعتبر النجم المصري أحد أهم الركائز التي يعتمد عليها المدرب الألماني كلوب في احراز لقب الدوري الأنكليزي الغائب عن خزائن الفريق الأحمر منذ عام 1990.

21/03/2019
عدد المشاهدات: 3204
اسعار صرف العملات
www.syria-ex.com




إقرأ أيضا أخبار ذات صلة