طالب أسطورة كرة القدم الأرجنتينية دييغو مارادونا بمقاطعة فيلم وثائقي يروي قصة حياته، بعد وصفه بـالمحتال، خلال ملصق ترويجي للفيلم المقرر عرضه في حزيران المقبل.
وانتقد مارادونا، في مقابلة تلفزيونية، ونشرتها وكالة رويترز، وصفه من خلال ملصق ترويجي للفيلم الذي يروي قصة حياته، مبيناَ انه كسب المال نتيجة الركض خلف الكرة، ولم يحتال على أي شخص.
وقرر مارادونا عدم الذهاب لمشاهدة الفيلم لان الوصف لم يعجبه، قائلاً إذا وضعوا ذلك لجذب الناس للحضور ومشاهدة الفيلم فإني أعتقد أنهم سلكوا الطريق الخطأ.
وكتب في الملصق الترويجي للفيلم المقرر عرضه الشهر المقبل، مارادونا المتمرد والبطل والمحتال، ما أثار غضب اسطورة الكرة من كلمة محتال.
بالمقابل، دافع المخرج البريطاني آصف كاباديا ، في تصريح لوكالة رويترز،عن الفيلم، وقال ان مارادونا لم يشاهد الفيلم، فهناك الكثير من الصور والمشاهد المتعلقة به وبعائلته وأطفاله.
ولم يحضر مارادونا، الذي يعمل كمدرب في المكسيك، العرض الأول للفيلم في مهرجان كان يوم الأحد، ومن المقرر عرض الفيلم للجمهور في 14 حزيران المقبل.
ويتناول فيلم مارادونا صعود نجم كرة القدم سلم المجد مع فريقه نابولي الإيطالي وفوزه بكأس العالم لكرة القدم مع منتخب بلاده وهو كابتن الفريق، كما يلقي الضوء على تراجعه، وحياة الترف التي عاشها وصراعه مع إدمان المخدرات.

21/05/2019
عدد المشاهدات: 3915
اسعار صرف العملات
www.syria-ex.com




إقرأ أيضا أخبار ذات صلة