أصيب 4 عسكريين بجروح الاربعاء جراء انفجار عبوة ناسفة بمنطقة زيزون بريف درعا الغربي وذلك في ثاني انفجار تشهده المحافظة في غضون 4 ايام.
وقالت وكالة سانا إن عبوة ناسفة مزروعة في منطقة زيزون بالريف الغربي لمحافظة درعا انفجرت صباح الاربعاء ما أسفر عن إصابة 4 عسكريين بجروح تم نقلهم إلى المشافي لتلقي العلاج اللازم.
وكان انفجار عبوة ناسفة وقع يوم السبت الماضي استهدف حافلة تقل عناصر من المخابرات الجوية التابعة للنظام على الطريق الواصل بين بلدتي الكرك الشرقي والغارية الشرقية اسفر عن اصابات.
وتعرضت سيارة عسكرية الاسبوع الماضي لإطلاق نار على الطريق الواصل بين مساكن جلين وبلدة المزيريب غرب درعا، ما أدى إلى مقتل 3 من عناصر النظام.
وتشهد عدة مناطق بدرعا هجمات تستهدف بين الحين والآخر عناصر الجيش النظامي، أبرزها الحادثة التي وقعت في تموز الماضي، حيث انفجرت حافلة تقل  عناصر وضباط من النظام قرب بلدة اليادودة غرب درعا، ما ادى الى مقتل واصابة عدد منهم.
واحكم الجيش النظامي قبضته على كامل درعا، في تشرين الثاني الماضي، معلناَ أن المنطقة أصبحت خالية من الوجود المسلح، بعد انسحاب المقاتلين إلى الشمال السوري ممن لم يرغبوا بتوقيع اتفاق تسوية مع النظام .

05/09/2019
عدد المشاهدات: 6117
اسعار صرف العملات
www.syria-ex.com




إقرأ أيضا أخبار ذات صلة