هدد المتحدث باسم الجيش الاسرائيلي افيخاي ادرعي الاثنين السلطات السورية من دفع ثمن باهظ جراء سماحها للايرانيين بالعمل داخل اراضيها مشيرا الى رصد اطلاق قذائف صاروخية من قبل فيلق القدس.
وقال ادرعي في تغريدات له على حسابه على توتير انه في ساعات الصباح الباكر تم رصد اطلاق فاشل لعدد من القذائف الصاروخية من سوريا والتي لم تجتاز الى داخل إسرائيل حيث تم اطلاقها من قبل عناصر في الميليشيات الشيعية بقيادة فيلق القدس الإيراني من مشارف دمشق.
#عاجل في ساعات الصباح الباكر تم رصد اطلاق فاشل لعدد من القذائف الصاروخية من #سوريا والتي لم تجتاز الى داخل #إسرائيل حيث تم اطلاقها من قبل عناصر في #الميليشيات_الشيعية بقيادة #فيلق_القدس الإيراني من مشارف #دمشق.
يعتبر جيش الدفاع #النظام_السوري مسؤولًا عن كل عملية تنطلق من أراضيه — افيخاي ادرعي (@AvichayAdraee) September 9, 2019
واضاف ادرعي ان الجيش الاسرائيلي يعتبر النظام السوري مسؤولًا عن كل عملية تنطلق من أراضيه، مهددا بان النظام سيدفع ثمنا باهظا على سماحه للإيرانيين وللميليشيات الشيعية العمل من داخل أراضيه حيث يغضّ طرفه، وحتّى يتعاون معها.. لا يخفى هذا الشيء علينا. وقد أُعذر من أنذر.
#عاجل نحن نحذر نظام #بشار_الأسد أنه سيدفع ثمنًا باهظًا على سماحه للإيرانيين وللميليشيات الشيعية العمل من داخل أراضيه حيث يغضّ طرفه، وحتّى يتعاون معها. لا يخفى هذا الشيء علينا. وقد أُعذر من أنذر — افيخاي ادرعي (@AvichayAdraee) September 9, 2019
وكان ادرعي قال في 24 اب الماضي ان مقاتلات اسرائيلية اغارت على عدد من الأهداف الإرهابية في قرية عقربا جنوب شرق دمشق مضيفا ان الغارة جاءت ضد نشطاء فيلق القدس الإيراني وميليشيات شيعية حرصت في الايام الاخيرة على تنفيذ عملية إرهابية ضد أهداف إسرائيلية انطلاقًا من الأراضي السورية.
وكان مصدر عسكري قال آنذاك ان وسائط الدفاع الجوي أحبطت اهداف معادية في سماء دمشق دون تحديد الجهة التي نفذت الهجوم.
يشار الى ان اسرائيل اعتدت عشرات المرات على مواقع عسكرية سورية زعمت انها قواعد للحرس الثوري الايراني وحزب الله.

09/09/2019
عدد المشاهدات: 4379
اسعار صرف العملات
www.syria-ex.com




إقرأ أيضا أخبار ذات صلة