أكدت الفنانة السورية ديمة الجندي أن الفنانة نسرين طافش كانت السبب في انفصالها عن زوجها المخرج فراس دهني.
وأضافت الجندي خلال استضافتها ببرنامج أكلناها الذي يقدمه الفنان باسم ياخور أنه لا يمكن للفنانة نسرين طافش أن تكون صديقتها في يوم من الأيام لأنها مؤذية ووصل أذاها لأشخاص مقربين منها ، على غرار شقيقتها الاعلامية لانا الجندي ، وصديقتها الممثلة ديما بياعة.

 
وأضافت الجندي لا يمكن أن تكون صديقتي (نسرين طافش)، وهي ليست من الشخصيات المحببة لي والعكس صحيح بكل بساطة.
وحول امكانية أن تشارك الجندي زميلتها طافش أحد أدوار البطولة في مسلسل ما ، أوضحت الجندي أن هذا الأمر ليس بيدها بل بيد الشركة المنتجة، لكنها أشارت الى أنها ستعتذر على الأغلب في حال طرح الموضوع عليها.
وفي ردها على سؤال من هو المنتج الأسوأ في سورية ، قالت الجندي إن المنتج عاصم العوا هو الأسوأ على الإطلاق، مشيرة الى أنه لم تتقاض عن أحد أعمالها التي قام العوا بانتاجه سوى 10 % من مستحقاتها المالية.
وحول امكانية قيامها بتصوير مشهد عري كامل في فيلم سينمائي مهم جداً مع شركة أجنبية مقابل 2 مليون دولار، رفضت الجندي الأمر بشكل قاطع ، كاشفة أنه منذ أكثر عشر سنين قدم لها عرض بالتصوير مع الممثل آدم ساندلر وكان فيه مشهد لقبلة حب طويلة فاعتذرت عنه.
وكانت الجندي أعلنت انفصالها عن المخرج فراس دهني في عام 2013 ، وذلك بعد أن تداولت وسائل الإعلام خبراً مفاده أنّ الطلاق حدث بينها وبين دهني بسبب الفنانة نسرين طافش التي سرقت دهني من زوجته ديما.
وأصدرت الجندي حينها بيانا برأت طافش من التهم المنسوبة اليها، مشيرة الى أن البعض استثمر طلاقها في تلفيق روايات مسيئة لبعض الأطراف ، وهو ماتنأى بنفسها عنه.
يذكر أن الجندي البالغة من العمر 43 عاما شاركت في العديد من الأعمال الدرامية منها الشهبندر وأهل الغرام وصبايا والعراب وغيرها.

14/09/2019
عدد المشاهدات: 6542
اسعار صرف العملات
www.syria-ex.com




إقرأ أيضا أخبار ذات صلة