قاد النجم البرازيلي نيمار ناديه باريس سان جيرمان لفوز صعب ومتأخر 1-0 أمام ضيفه ستراسبورغ السبت على ملعب بارك دي برانس في المرحلة الخامسة من الدوري الفرنسي لكرة القدم .
ومع تسليم جماهير الفريق الباريسي للتعادل السلبي الذي بدا أقرب، ارتقى نيمار في الدقيقة 90+2 ليتابع كرة ديالو عن طريق دبل كيك رائع، ليرد فيه على الجماهير التي لم تتوقف عن صافرات الاستهجان في كل كرة تصل لنيمار.
وسجل نيمار هدفاً ثانياً بعد تمريرة رائعة من دي ماريا لكن الحكم ألغاه بداعي التسلل.
وغاب نيمار (27 عاماً) عن تشكيلة فريقه (الأساسية والاحتياطية) منذ مطلع الموسم الحالي، في ظل الحديث عن رغبته بالعودة إلى برشلونة الذي انتقل منه إلى سان جيرمان في صيف العام 2017، في صفقة بلغت قيمتها 222 مليون يورو، وجعلت منه أغلى لاعب في العالم.
لكن في مباراته الأولى بعدما غياب أيضاً في أواخر الموسم الماضي (بسبب الإصابة)، أطلق مشجعو النادي العنان لصافراتهم لدى سماعهم اسم نيمار خلال تقديم الفريقين، وأيضاً لدى لمسه الكرة للمرة الأولى.
وأدرج المدرب الألماني توماس توخل اسم المهاجم البرازيلي ضمن لائحة اللاعبين الـ11 الأساسيين، في أول مباراة يخوضها مع الفريق هذا الموسم بعد غيابه في ظل مفاوضات لعودته إلى ناديه السابق برشلونة الإسباني، لم تكلل بالنجاح قبل اقفال باب الانتقالات الصيفية مطلع الشهر الحالي.

14/09/2019
عدد المشاهدات: 5589
اسعار صرف العملات
www.syria-ex.com




إقرأ أيضا أخبار ذات صلة