يواجه رجل أمريكي يبلغ من العمر 72 عاما تهمة القتل العمد بعدما أطلق النار على رجل اشتبه به، كان متواجدا داخل حديقة منزله، وأرداه قتيلا، ومن ثم دخل إلى غرفته لينام قبل أن يتصل بالشرطة بعد حوالي ساعتين من وقوع الحادثة.  
وذكر موقع (CBS) الأمريكي أن جيمس مايكل ماير من ولاية دالاس استيقظ من نومه حوالي الساعة الخامسة صباحا من يوم الخميس على جلبة في الخارج، حيث رأى رجلا غريبا يحاول اقتحام سقيفة التخزين الخاصة به بواسطة فأس حديدي.
واضاف ماير وفقا لمذكرة التوقيف إنه أمسك بمسدسه، وخرج على الفور وصاح به للتوقف طالبا منه عدم الإقتراب وإلا سوف يقوم بإطلاق النار عليه ، وعندما لم يأبه الرجل لكلامه واقترب منه عدة خطوات، فأقدم على إطلاق النار عليه، وأكد ماير أن اللص أوقع الفأس وهرب مسرعا باتجاه الحديقة.
وأشار ماير الى أن أطلق النار مرة أخرى باتجاه المكان الذي توجه إليه، ومن ثم دخل لينام، وبعد أن استيقظ بحوالي ساعتين اعتقد ماير أنه رأى حقيبة سوداء في الحديقة واكتشف بعد ذلك بقليل أن الشكل كان جثة السارق المزعوم.
وقرر ماير بعدها إبلاغ الشرطة بالواقعة ، فيما قام بالقاء أغطية الرصاصة في سلة المهملات ، ووجدت الشرطة أن السارق المزعوم أصيب بعيار ناري في مؤخرة عنقه وفارق الحياة.  
ووفقا للإفادة ايضا فإن زوجة ماير اتصلت أيضًا بمحامٍ لطلب النصيحة قبل الاتصال بالرقم بالشرطة ، فيما يؤكد الرجل أنه كان الضحية.

01/10/2019
عدد المشاهدات: 9835
اسعار صرف العملات
www.syria-ex.com

إقرأ أيضا أخبار ذات صلة