ألقى قسم شرطة العباسيين القبض على 13 شخصا من متعاطي ومروجي المواد المخدرة وذلك في قضية واحدة.
وقالت وزارة الداخلية على صفحتها الرسمية على الفيسبوك انه اثناء قيام دورية من قسم شرطة العباسيين في دمشق بأداء المهام الموكلة إليها في حفظ الأمن ليلاً اشتبهت بعدد من الأشخاص في شارع جورج خوري وهم بحالة مريبة، وبعد تفتيشهم عُثر بحوزتهم على كمية من مادة الحشيش المخدر.

واضافت الوزارة انه بالتحقيق معهم اعترفوا بتعاطيهم المواد المخدرة وشرائها من شخص يدعى ( ع . ع ) ومن خلال المتابعة والبحث تم إلقاء القبض عليه وعلى عدة أشخاص آخرين كانوا يشترون المواد المخدرة منه وبتحري منزله عُثر فيه على كمية من المواد المخدرة، وميزان الكتروني عدد اثنان.
وتابعت الوزارة وبالتحقيق معهم اعترفوا بشراء المواد المخدرة من شخص في منطقة الزاهرة يدعى ( أ . م ) تم إلقاء القبض عليه برفقة شخص آخر وضبط بحوزته مسدس حربي غير مرخص وكمية من مادة الحشيش المخدر، وبالتحقيق معهما اعترفا بتعاطيهما المواد المخدرة وبيعها لهم بقصد ترويجها.
واوضحت الوزارة ان عدد الأشخاص المقبوض عليهم في هذه القضية بلغ 13 شخصاً، وتم اتخاذ الإجراء اللازم بحقهم وسيتم تقديمهم مع المصادرات إلى القضاء المختص.
وتمكنت الجهات المختصة في الآونة الاخيرة من إلقاء القبض على عدد من مروجي المخدرات ومصادرة ما بحوزتهم من المواد المخدرة.
وصدرت مؤخرا تصريحات لمسؤولين تؤكد انتشار تعاطي المخدرات بين فئة الشباب، إذ قالت رئيسة دائرة المخدرات في وزارة الصحة، ماجدة الحمصي، إن مادة الحشيش والحبوب المنشطة هي الأكثر تداولًا بين الشباب السوري.

04/10/2019
عدد المشاهدات: 9118
اسعار صرف العملات
www.syria-ex.com

إقرأ أيضا أخبار ذات صلة