فك إنتر ميلان عقدته أمام مضيفه ساسوولو الذي خسر أمامه أربع مرات في مواجهاتهما الست الأخيرة، وذلك بالفوز عليه 4-3 الأحد في المرحلة الثامنة من الدوري الإيطالي لكرة القدم، متحضرا بأفضل طريقة لمواجهة الأربعاء ضد بوروسيا دورتموند الألماني في دوري أبطال أوروبا.
ودخل فريق المدرب أنطونيو كونتي اللقاء على خلفية هزيمته في المرحلة الأخيرة قبل عطلة المباريات الدولية على يد غريمه يوفنتوس (1-2) حامل اللقب، ما سمح للأخير بانتزاع الصدارة منه. لكنه نجح في العودة سريعا الى سكة الانتصارات وتحقيق فوزه السابع في ثماني مراحل، وذلك بفضل ثنائية لكل من الأرجنتيني لاوتارو مارتينيز والبلجيكي روميلو لوكاكو.
وكاد إنتر أن يسقط مجددا في فخ مضيفه بعدما سمح له في أواخر المباراة بالعودة من نتيجة 1-4 الى 3-4 نتيجة هشاشة دفاعية، لكنه نجح في نهاية المطاف في التخلص من عقدة لازمته منذ 2017 أمام ساسوولو الذي حقق أربعة انتصارات متتالية على نيراتسوري وتعادلا واحدا في المواجهات الخمس الأخيرة بينهما قبل لقاء الأحد على مابي ستاديوم.
ورفع إنتر الذي خسر مباراتيه الماضيتين أمام برشلونة الإسباني في دوري الأبطال ويوفنتوس في سيري أ بالنتيجة ذاتها (1-2)، رصيده الى 21 نقطة في المركز الثاني في ترتيب الدوري الإيطالي، بفارق نقطة خلف فريق السيدة العجوز الذي فاز السبت على ضيفه بولونيا بصعوبة 2-1.
ولم تنفع صحوة ساسوولو في انقاذه من الهزيمة الخامسة هذا الموسم.

21/10/2019
عدد المشاهدات: 6734
اسعار صرف العملات
www.syria-ex.com




إقرأ أيضا أخبار ذات صلة