بلغ مانشستر سيتي الانكليزي الدور ثمن النهائي من دوري ابطال اوروبا لكرة القدم بتعادله مع ضيفه شاختار دانييتسك الاوكراني 1-1 في الجولة الخامسة قبل الاخيرة من منافسات المجموعة الثالثة ضمن الدور الأول.
وتقدم مانشستر بواسطة لاعب وسطه الالماني ايلكاي غوندوغان (57)، وادرك مانور سولومون التعادل لشاختار (69).
ورفع سيتي رصيده الى 11 نقطة وضمن صدارة المجموعة مقابل 6 نقاط لشاختار صاحب المركز الثاني قبل نهاية دور المجموعات بجولة واحدة.
وهي المرة السابعة تواليا التي يحجز فيها السيتيزن بطاقته الى هذا الدور.
وكان من الهام جدا بالنسبة الى مانشستر سيتي حسم بطاقة التأهل قبل الجولة الاخيرة التي تشهد مواجهة دينامو زغرب الكرواتي وبالتالي بات يستطيع اراحة بعض لاعبي الصف الاول لا سيما ان هذه المباراة تأتي بين لقاءين قويين للسيتيزين ضد مانشستر يونايتد وارسنال في الدوري المحلي.
وفي المجموعة ذاتها، حقق أتالانتا الإيطالي فوزا تاريخيا عندما تغلب على ضيفه دينامو زغرب بهدفين نظيفين سجلهما الكولومبي لويس موريال (27 من ركلة جزاء) والارجنتيني أليخاندرو غوميز (47).
وهو الفوز الاول لأتالانتا في أول مشاركة له في المسابقة، فأنعش حظوظه في المنافسة على البطاقة الثانية في المجموعة بعدما رفع رصيده غلى أربع نقاط بفارق نقطتين خلف شاختار الثاني ونقطة واحدة خلف دينامو زغرب.
ويحل أتالانتا ضيفا على شاختار دانييتسك في الجولة السادسة الاخيرة في 11 كانون الأول المقبل، فيما يلعب دينامو زغرب مع ضيفه مانشستر سيتي في اليوم ذاته.

27/11/2019
عدد المشاهدات: 9562
اسعار صرف العملات
www.syria-ex.com




إقرأ أيضا أخبار ذات صلة