فشل ريال مدريد الإسباني، صاحب الرقم القياسي في عدد الألقاب، في حسم قمة أخرى أمام ضيفه باريس سان جرمان، فتعادل مع فريق العاصمة الفرنسية 2-2 في المرحلة الخامسة من مباريات المجموعة الأولى ضمن دوري أبطال أوروبا.
سجّل ريال مدريد أولاً بفضل الفرنسي كريم بنزيمة الذي تابع كرة مرتدة من القائم (17)، لينتهي الشوط الأول بهذا الهدف رغم الكم الهائل من الفرص وخاصة لأصحاب الأرض.
وتابع ريال مدريد أفضليته في الشوط الثاني وتمكن بنزيمة من تسجيل الهدف الثاني (79) لكن باريس سان جيرمان انتفض وذلل له كيليان مبابي الفارق بعدها بدقيقتين (81) ثم أتى الدور على البديل الإسباني بابلو سارابيا الذي أدرك التعادل (83).
وبهذه النتيجة ضمن باريس سان جيرمان صدارة المجموعة برصيد 13 نقطة وكذلك سيتأهل ريال مدريد كوصيف بعدما صار رصيده (8 نقاط) قبل جولة من النهاية.
وضمن النادي الملكي التأهل للدور الثاني قبل بدء لقائه بسان جرمان بفضل تعادل غلطة سراي التركي مع ضيفه بروج البجيكي بهدف لمثله، ليضمن الريال المركز الثاني في المجموعة الأولى خلف باريس سان جرمان، وليبقى الصراع بين غلطة سراي وخنك على المركز الثالث في المجموعة، المؤهل للدوري الأوروبي.
وكان الفريق التركي البادئ بالتسجيل في الدقيقة 11 عن طريق آدم بويوك، ولكن الفريق البلجيكي أصر على تعديل النتيجة وكان له ما أراد في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع عبر السنغالي كريبين دياتا.

27/11/2019
عدد المشاهدات: 215
اسعار صرف العملات
www.syria-ex.com




إقرأ أيضا أخبار ذات صلة