خرج أرسنال بالتعادل الايجابي 2-2 أمام مضيفه نوريتش ضمن المرحلة الرابعة عشرة من الدوري الانكليزي الاحد، بفضل ثنائية للغابوني بيار ايميريك أوبامينانغ في المباراة الاولى للنادي تحت إشراف السويدي فريدي ليونغبرغ بعد إقالة الاسباني أوناي إيمري الجمعة.
وكانت إدارة المدفعجية قد أقالت ايمري الجمعة على خلفية النتائج السيئة للفريق آخرها الخسارة على أرضه (1-2) أمام اينتراخت فرانكفورت الالماني ضمن منافسات دور المجموعات من الدوري الاوروبي يوروبا ليغ الخميس.
وبات أرسنال في المركز الثامن برصيد 19 نقطة من اربعة انتصارات فقط هذا الموسم، سبعة تعادلات وثلاث هزائم، خلف شيفيلد السابع ومفاجأة الموسم بفارق الاهداف الذي خرج بالتعادل 1-1 أمام ضيفه ولفرهامبتون في مباراة أقيمت في الوقت ذاته.
وافتتح الفنلندي تييم بوكي النتيجة لأصحاب الارض بعد أن وصلته كرة في العمق من كيني ماكلين، استلمها وروضها لنفسه أمام اربعة لاعبين وسددها نحو المرمى، ارتدت من المدافع الالماني شكودران مصطفي لتخدع الحارس ومواطنه بيرند لينو وتكمل طريقها الى الشباك (21).
وهو الهدف السابع لبوكي هذا الموسم في الدوري المحلي والاول له منذ ثماني مباريات في البرميرليغ.
وعادل أرسنال النتيجة من ركلة جزاء مثيرة للجدل تحصل عليها بعد أن لمس المدافع الالماني كريستوف زيميرمان الكرة بيده، انبرى لها اوباميانع لكن الحارس الهولندي تيم كرول تصدى لها ببراعة (26). الا أن الاعادة أظهرت أن لاعبين من نوريتش دخلوا الى المنطقة قبل أن يلمس أوباميانغ الكرة ليلجأ الحكم الى تقنية المساعدة بالفيديو في آي آر ويأمر بإعادة الركلة التي نجح هذه المرة المهاجم في تسجيلها مسددا الكرة في الزاوية نفسها مرسلا كرول في الاتجاه المعاكس (29).
وتقدم نوريتش في النتيجة من هجمة مرتدة متقنة مع نهاية الشوط الاول بدأها بوكي بافتكاك الكرة، مررها الى الكوبي أونيل هرنانديز على الجهة اليسرى انطلق بها منفردا قبل أن يمرر الى تود كانتويل الآتي من الخلف الى داخل المنطقة، وضعها على يسار لينو (45+2).
وعادل أوباميانغ النتيجة بعد أن وصلت الكرة من ركنية الى مصطفي داخل المنطقة سددها نحو المرمى ارتدت من الدفاع قبل أن تصل الى لاعب بوروسيا دورتموند السابق الذي لم يتردد في إسكانها الشباك رافعا رصيده الى عشرة أهداف في الدوري هذا الموسم (57).

02/12/2019
عدد المشاهدات: 8627
اسعار صرف العملات
www.syria-ex.com




إقرأ أيضا أخبار ذات صلة