تعرض لايبزيغ لخسارة مفاجأة أمام مضيفه إينتراخت فرانكفورت صفر-2 السبت في المرحلة التاسعة عشرة من الدوري الألماني لكرة القدم، ما سيمنح بايرن ميونيخ حامل اللقب في أن يصبح على بعد نقطة منه في حال فوزه على ضيفه شالكه.
وسجل -الفرنسي-المالي ألمامي توريه (48) والصربي فيليب كوتيتش (90+4) هدفي المباراة.
وهي الخسارة الأولى للايبزيغ منذ 26 تشرين الأول 2019، حينما سقط 1-2 على أرض فرايبورغ ضمن المرحلة التاسعة، والثالثة له هذا الموسم.
وباتت صدارة لايبزيغ في خطر بعد تجمد رصيده عند 40 نقطة، بفارق اربع نقاط عن بايرن ميونيخ الذي يخوض اختبارا صعبا ضد شالكه الخامس، فيما رفع إينتراخت رصيده إلى 24 نقطة في المركز التاسع.
لم يستفد الضيوف من أفضليتهم وتفوقهم طيلة زمن المباراة، ولم ينجحوا بترجمة ولو فرصة واحدة من تلك العديدة التي سنحت لهم، على عكس أصحاب الأرض الذين حولوا فرصتين إلى هدفين.
ونجح المامي بعد ثلاث دقائق من انطلاق الشوط الثاني بهز شباك لايبزيغ من تسديدة قوية بيمناه من خارج المنطقة على يمين الحارس في الزاوية العليا (48).
وبينما كانت المباراة تتجه نحو نهايتها، خطف كوتيتش هدف تأكيد الانتصار بتسديدة من مسافة قريبة بيمناه، مستثمرا عرضية زميله البرتغالي غونسالو باسيينسيا (90+4).
واستفاد مونشنغلادباخ على أكمل وجه من سقوط لايبزيغ لكي يصبح على بعد نقطتين منه، وذلك بعدما قاده الفرنسي الحسن بليا للفوز على ضيفه ماينتس 3-1.
واستعاد الوافد الجديد أونيون برلين نغمة الانتصارات بفوزه على ضيفه اغسبورغ بهدفين نظيفين.
ورفع فريق العاصمة رصيده إلى 23 نقطة واصبح في المركز الحادي عشر امام اغسبورغ بنفس الرصيد.
ونجح فريق العاصمة الاخر هرتا برلين بالعودة فائزا من أرض فولفسبورغ 2-1، ورفع هرتا رصيده إلى 22 نقطة، فيما تراجع فولفسبورغ إلى المركز العاشر برصيد 24 نقطة.

26/01/2020
عدد المشاهدات: 2622
اسعار صرف العملات
www.syria-ex.com




إقرأ أيضا أخبار ذات صلة