ردت الطفلة المصرية هايدي محمد والتي أثارت ضجة كبيرة مؤخرا بعد خروجها من مرحلة الصوت وبس في برنامج اكتشاف المواهب الغنائية ذا فويس كيدز على تصريحات الفنان اللبناني عاصي الحلاني والتي برر فيها عدم اختيار هايدي من قبل اللجنة.
وكان الحلاني دافع عن قرار اللجنة في تصريحات اعلامية بالقول ما في شك إنه هايدي من الأصوات الرائعة اللي مرت علينا، وموهبة فريدة، بس ظهور المواهب على الشاشة أثناء عرض البرنامج ما بيكون حسب اختيارهم. 
وأوضح الحلاني أن هناك احتمالا كبيرًا أصوات ومواهب تمر معنا في البرنامج تكون بآخر الحلقات، في وقت يكون المدربين اكتملت الفرق معهم، وبالتالي ما بنقدر نلف (نختارهم). 
وقالت هايدي ردا على الحلاني في تصريحات لصحيفة اليوم السابع المصرية طلعت غنيت فى أول يوم مش آخر يوم ومكنش عندي علم أو حد قالي اني لما هطلع اغني محدش هيختارني، وبرد على أستاذ عاصي وبقول إن الكلام إللى قاله محصلش.
 وأثار استبعاد هايدي محمد من برنامج ذا فويس كيدز جدلا كبيرا على مواقع التواصل الاجتماعي، بعدما اعتبر الكثيرون أن هايدي ظلمت من قبل لجنة التحكيم رغم أدائها لأغنية هذه ليلتي لكوكب الشرق أم كلثوم بطريقة مميزة.
في حين اعتبر البعض الآخر أن اللجنة التي تضم كل من عاصي الحلاني ونانسي عجرم ومحمد حماقي تتعمد في استبعاد بعض المتسابقين وأن المدربين يتلقون أوامر بالاختيارات.
من جهة أخرى التقى الفنان المصري تامر حسني الطفلة هايدي محمد خلال حفل تكريم خاص له ، دعما لها بعد الخروج من البرنامج.

وذكرت وسائل اعلام مصرية أن حسني شارك هايدي الغناء أمام عدد من الحضور ، بعدما أشاد بموهبتها وأثنى على صوتها.
وذكرت تقارير اعلامية أن هايدي أصيبت بصدمة نفسية كادت أن تصيبها بفقدان النطق جراء عدم اختيارها من قبل أعضاء اللجنة ، فضلا عن اصابتها باكتئاب وظلت ملازمة منزلها فور العودة من بيروت. 

27/01/2020
عدد المشاهدات: 23591
سوريا إكسبو , Syria Expo
www.syria-ex.com




إقرأ أيضا أخبار ذات صلة