سجل لاعب الوسط البلجيكي في صفوف كالياري راديا ناينغولان المعار إليه من إنتر ميلان، هدف التعادل في مرمى الأخير ليعمق من جراح ثاني الدوري الإيطالي لكرة القدم في الآونة الأخيرة.
وهي المرة الثالثة توالياً التي يتعادل فيها إنتر ميلان بهذه النتيجة بعد مباراتيه ضد أتالانتا وليتشي. ولم تحصد كتيبة المدرب أنطونيو كونتي سوى 11 نقطة في آخر 7 مباريات.
ورفع إنتر ميلان رصيده إلى 48 نقطة.
وبدأ إنتر ميلان الذي أشرك ظهيره الإنكليزي أشلي يونغ القادم من مانشستر يونايتد الإنكليزي هذا الأسبوع أساسياً، المباراة بشكل جيد عندما افتتح له مهاجمه الأرجنتيني لاوتارو مارتينيز التسجيل بكرة رأسية إثر كرة متقنة من يانغ على الجهة اليمنى (29).
ولم ينجح إنتر ميلان في إضافة الهدف الثاني إلى أن تمكن ناينغولان من إدراك التعادل لكالياري في الدقيقة 78.
وعاد بارما إلى سكة الانتصارات من بوابة ضيفه أودينيزي عندما اسقطه بهدفين نظيفين، معوضاً سقوطه في المرحلة السابقة أمام يوفنتوس المتصدر.
وتفوق فيرونا على ضيفه ليتشي بثلاثية نظيفة حملت توقيع كل من البولندي بافيل دافيدوفيتش (19)، ماتيو بيسينا (34) وجامباولو باتسيني (87)، ليتقدم إلى المركز التاسع علماً بأن في جعبته مباراة مؤجلة من المرحلة 17 أمام لاتسيو.
وتجمد رصيد ليتشي الذي أكمل اللقاء بعشرة لاعبين من الدقيقة 67 إثر إنذار ثان لكريستيان دل أوكرو، عند 16 نقطة في المركز السابع عشر.
وخرج ساسوولو وسمبدوريا بالتعادل السلبي من أرض الأخير حيث فشل أصحاب الأرض في الاستفادة من طرد مبكر لفيديريو بيسولو في الدقيقة 25، ليرفع الأول رصيده إلى 23 نقطة في المركز الخامس عشر، وسمبدوريا خلفه بمركز برصيد 20 نقطة.

27/01/2020
عدد المشاهدات: 25961
سوريا إكسبو , Syria Expo
www.syria-ex.com




إقرأ أيضا أخبار ذات صلة