يوم مميّز يمضي سريعا بسبب الأوقات السعيدة التي تقضيها خلاله، والزاوية بين كوكبك نبتون والقمر جيّدة تعطيك فرصا مادية وتكون الأجواء لصالحك وفيها سفر أو ما يخصّ أمور التعليم والعمل، وتتلقى أخبارا مفرحة.. قادر على أن تستغلّ الفرص الماديّة.. هذا اليوم لتغيير الروتين وبإمكانك القيام بمبادرات.. مزاجك يكون 85%.




العاطفة: يوم رائع وبإمكانك أن تكسر ما هو اعتيادي، وهو لمواضيع مؤجلة حيث تكون وجهات النظر متوافقة جدا.. أفضل شريك خلال يومك الحوت والحمل والجدي والسرطان والعقرب والثور والعذراء.




خلال النهار يكون الوضع متعب بعض الشيء وتزداد الهموم وحالة القلق.. تفكيرك سلبيّ وتشعر أنّ كلّ شيء يقف ضدّك، وينعكس الأمر على تصرفاتك فتنقصك الدبلوماسيّة بتعاملك لذا حاول أن تسيطر على نفسك.. حدسك لا يخبّرك بأمور جيّدة وهذا الوضع مؤقت لا تخف.. مزاجك يكون 60%.





العاطفة: خلال اليوم تجد ألف سبب للخصام.. واقعيتك تجعلك شخصا باردا فلا تتعلّق بشيء.. أفضل شريك خلال اليوم القوس والأسد والحمل والجوزاء والميزان والدلو.




بشكل عام أمورك تتجه للأفضل خاصّة مع وجود الزهرة لديك، ويومك يكون مميّز وبما يخصّ العمل ولو كان هناك منافسون وحاسدون لكنك متفوّق دائما.. الوقت مناسب للتعاون مع عدة أطراف أو البدء بشراكة إن كانت عاطفية أو عملية، وأيضا لتعزّز علاقاتك الاجتماعية، وزاوية نبتون والقمر تعطيك حسّا إبداعيا وخياليا.. مزاجك يكون 75%.




العاطفة: فترة جيّدة جدا وفيها أفضل الفرص مع تسديس بين المريخ والزهرة لكن حاول أن لا تكون مندفعا.. يوم فيه تطورت إيجابية وأفضل شريك خلال يومك العقرب والعذراء والحوت والجدي والسرطان والثور.




لديك بعض الهموم وخاصّة بنواحي عائلية وصحية، وتشعر هذا اليوم ببعض التعب الجسدي وتراكم للمسؤوليّات والأعمال الكثيرة وتهتمّ بأمور روتينيّة.. حاول أن تجد وقتا للراحة ولنفسك وانتبه للصحّة وخاصّة من الكسور أو الأمراض غير الظاهرة.. الأمور المادّية ستكون أفضل هذا الأسبوع.. مزاجك يكون 65%.





العاطفة : تعيش بعض المنغّصات وتشعر أنك ضائع والشريك لا يشعر بك، لكن أنصحك أن تتكلّم وتكون صريحا.. أفضل شريك خلال يومك الأسد والحمل والقوس والميزان والجوزاء والدلو والعذراء.




يحالفك الحظّ بكلّ تفاصيله وتحبّ أن تستمتع بوقتك وتنسى كل تعبك وهمومك.. اجتماعيّ محبوب أيضا فتقضي أوقاتا مسليّة مع الأصدقاء والأحبة.. تشعر بأنك واثق النفس وصريح وبإمكانك الاتكال على حظك لتحقق مكاسب مادية جيدة.. ومزاجك يكون 80%.




العاطفة: تميل هذا اليوم للتسلية والمغامرات وكوكب الزهرة باتصال تسديس مع المريخ، لذا قد تحدث تغييرات للأفضل بحياتك العاطفية.. أفضل شريك خلال يومك العقرب والثور والجدي والعذراء والحوت والسرطان والحمل.




يوم لا يخلو من التعب وتكون مشغولا بأمور كثيرة وتكره المسؤولية.. هموم عائلية ضمن المنزل ومحيطك الأسري والإيجابيّ هو زاوية بين أورانوس والزهرة ممّا يعطيك ظروفا أفضل على الصعيد الشخصيّ والعاطفي وتشعر أنّك أكثر تحررا.. مزاجك يكون 70%.




العاطفة: هذا اليوم تكون مترددّا ولا تستطيع الوثوق بشيء أو القيام بخطوة، إذ تخاف النتائج، لكن في الأيام المقبلة حظوظك مضمونة أكثر، وأفضل شريك خلال يومك الحمل والقوس والدلو والجدي والجوزاء والدلو والميزان.