القت الجهات المختصة القبض على فتاة وشابين قاموا بسلب احد المواطنين بالعنف وتصويره عاريا في اللاذقية.
وقالت وزارة الداخلية في بيان لها على صفحتها على الفيسبوك ان احد مواطني مدينة اللاذقية ادعى الى قسم شرطة المدينة الشرقي في اللاذقية بتعرّضه لعملية سلب بالعنف من قبل فتاة وشبان مجهولين قاموا باستدراجه وتهديده وسلبه مبالغ مالية.
واضافت الوزارة انه نتيجة المتابعة تمكن قسم شرطة المدينة الشرقي من إلقاء القبض على السالبين على أوستراد (الصورة)، وهم المدعوة (هيفاء . خ) مواليد ١٩٩٢، والمدعو (وليد . ق) مواليد ١٩٩٢،والمدعو (مهند . ق) مواليد ٢٠٠١.

واردفت الوزارة أنه وبالتحقيق مع الفتاة اعترفت بقيامها باستدراج المذكور إلى منزلها في حي (قنينص) كونها تعمل لديه بالاتفاق مع شقيقتها المتوارية وثلاثة شبان تم إلقاء القبض على اثنين منهم  وبعد دخوله إلى منزلها قام الشبان بإشهار سكاكين عليه ووضعها على رقبته وإجباره على خلع ملابسه ليصبح عارياً تماماً وقامت المقبوض عليها بتصويره من أجل تهديده وابتزازه بنشر صوره مع مقطع فيديو وهو عاري وفضحه أمام ذويه وقاموا بسلب مبلغ 75 ألف ليرة سورية وجواله، وأخذوا مفاتيح سيارته وسرقوا منها مبلغ  200 ألف ليرة سورية، ثم قاموا بالاتصال به وطلبوا منه مبلغ 700 ألف ليرة سورية مقابل حذف الصور ومقطع الفيديو.
يشار الى انه تم اتخاذ الإجراء اللازم بحق المقبوض عليهم ، ومازال البحث مستمراً عن المتواري حتى إلقاء القبض عليه وتقديمه إلى العدالة.

06/05/2020
عدد المشاهدات: 82052
سوريا إكسبو , Syria Expo
www.syria-ex.com




إقرأ أيضا أخبار ذات صلة