أبقت ثنائية يوناس هوفمان على آمال بوروسيا مونشنغلادباخ ببلوغ دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل بارتقائه مؤقتا الى المركز الرابع في الدوري الالماني لكرة القدم، بفوزه 3-صفر على ضيفه فولفسبورغ في افتتاح المرحلة 32 .
ورفع مونشنغلادباخ رصيده الى 59 نقطة متقدما بفارق نقطتين على باير ليفركوزن الذي يستقبل كولن الاربعاء، ومتخلفا عن لايبزيغ الثالث بفارق ثلاث نقاط، قبل مرحلتين من نهاية الموسم اللتين ستشهدان على معركة شرسة على آخر المراكز المؤهلة الى المسابقة القارية الاهم.
وهو الانتصار الاول لمونشنغلادباخ في ثلاث مباريات بعد سقوطه أمام بايرن ميونيخ في المرحلة السابقة السبت وقبلها على أرضه أمام فرايبورغ، واضعا حدا لسلسلة من ست مباريات متتالية من دون خسارة لفولفسبورغ خارج الديار في البوندسليغا، وثأر منه بعد سقوطه 1-2 في لقاء الذهاب في كانون الاول الماضي.
من جهته، تجمد رصيد فولسبور عند 46 نقطة في المركز السادس آخر المركزين المؤهلين مباشرة الى الدوري الاوروبي يوروبا ليغ متقدما بثلاث نقاط عن هوفنهايم السابع.
وخاض مونشنغلادباخ اللقاء من دون مهاجمَيه الفرنسيين ماركوس تورام وألاسان بليا، بعد أن خرج الاول باكرا من المباراة أمام بايرن لإصابة في الكاحل، علما أنه سجل اربعة أهداف في المباريات الخمس قبل لقاء العملاق البافاري، فيما غاب الثاني بداعي إصابة في الفخذ بعد غيابه عن المباراة الاخيرة بسبب الايقاف.
وفي رصيد كل من اللاعبين 10 أهداف في الدوري هذا الموسم.

17/06/2020
عدد المشاهدات: 13566
سوريا إكسبو , Syria Expo
www.syria-ex.com




إقرأ أيضا أخبار ذات صلة