قاد الفرنسي أنتوني مارسيال فريقه مانشستر يونايتد للفوز بثلاثية نظيفة على ضيفه شيفيلد يونايتد، الأربعاء، ضمن المرحلة الحادية والثلاثين من الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم بتسجيله ثلاثية تاريخية .
وهذه هي الثلاثية الأولى لمارسيال في مسيرته مع مانشستر يونايتد خلال 138 مباراة في الدوري، و210 مباريات اجمالا في جميع المسابقات وفقا لمنصة أوبتا للإحصاءات الرياضية.
كما انه الـهاتريك الأول للاعب في صفوف الشياطين الحمر منذ اعتزال المدرب الأسبق للفريق الاسكتلندي السير أليكس فيرغسون عام 2013، حينما هز الهولندي روبن فان بيرسي مرمى أستون فيلا بثلاثية نظيفة، 2013.
وشدد مانشستر يونايتد الخناق على تشلسي صاحب المركز الرابع اخر المقاعد المؤهلة رسميا إلى دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، بعدما بات الفارق بينهما نقطتين (51 مقابل 49)، علما أن مباراة صعبة تنتظر البلوز على ملعبه الخميس مع مانشستر سيتي حامل اللقب في الموسمين الماضيين والثاني حاليا.
في المقابل، فقد شيفيلد يونايتد، مفاجأة الموسم، أمله بشكل كبير بأن يكون أحد اضلاع المربع الذهبي بتراجعه للمركز الثامن برصيد 44 نقطة.
وخاض لاعب الوسط الفرنسي بول بوغبا اول مباراة له اساسيا في صفوف مانشستر يونايتد منذ 30 ايلول الماضي ضد ارسنال بعد ان ابعدته الاصابات مرتين عن صفوف الفريق اخرها في اليوم الاخير من عام 2019.
وفي بقية المباريات، فاز إيفرتون على مضيفه نوريتش سيتي 1-صفر، وبنفس النتيجة هزم ولفرهامبتون ضيفه بورنموث، في حين تعادل نيوكاسل يونايتد مع ضيفه أستون فيلا بهدف لمثله.

25/06/2020
عدد المشاهدات: 85112
سوريا إكسبو , Syria Expo
www.syria-ex.com




إقرأ أيضا أخبار ذات صلة