نقل تلفزيون الخبر عن شابة قولها أنها عثرت على حيوان أبو بريص في عبوة مياه بقين مختومة، بعد فتحها والشرب منها مع خمسة أشخاص آخرين.
وذكرت الشابة أنها ابتاعت العبوة من منطقة صحنايا، وبعد فتحها، وجدت في الكأس الذي صبت فيه أبو بريص يطوف على سطح المياه.
وأكدت الشابة التي وقعت معها الحادثة، أن العبوة كانت مختومة، وقامت بفتحها بيدها، علماً أن تاريخ التعبئة يعود لشهر تموز الحالي.
وذكرت الشابة أن الحادثة تسببت بحالة إقياء لدى كل من شرب من العبوة بعدما اكتشفوا وجود أبو بريص، وسط تخوف من وقوع أي حالة تسمم أو ضرر صحي نتيجة وجود الجسم داخل العبوة.
من جانبه، علق المدير الفني في معامل الشركة، ويدعى حسان بحسب ما عرف عن نفسه على الهاتف، على الشكوى بالقول: إن القصة من رابع المستحيلات أن تكون صحيحة هي مستحيلة حتماً، لأن أبو بريص يتواجد في البيوت وليس في المعامل.
وأشار إلى أن الشركة تقوم حالياً بعمليات تعقيم مضاعفة مئات المرات عما كانت عليه سابقاً بسبب وجود جائحة فيروس كورونا حالياً، كما أن الحشرات لا تقترب من المياه لأننا ننشر غاز الأوزون بغرض التعقيم في غرف التعبئة، وكل نصف ساعة يتم تحليل المياه إضافة لإجراءات أخرى حفاظاً على صحة المواطن.
ولفت إلى أنه سيتم التواصل مع صاحبة المشكلة للتأكد من العبوة وتحليلها ومعرفة مصدرها، لأن هناك العديد من الجهات التي تحاول استغلال الوضع الحالي، فسعر الصندوق الواحد يصل إلى 1000 إلى 1500 ليرة في السوق.
وتابع المدير الفني ممكن أن يحصل العديد من الأشخاص على عبوات من المطاعم أو أماكن أخرى ويقوموا بتعبئتها كما تعرضنا في أوقات سابقة لحالات غش في السوق من قبل بعض ضعاف النفوس ممن يقوموا بتعبئة مياه من مصادر أخرى، كما أن الشركة لأنها قطاع عام محاربة من عدة معامل خاصة.
21/07/2020
عدد المشاهدات: 15527
سوريا إكسبو , Syria Expo
www.syria-ex.com




إقرأ أيضا أخبار ذات صلة