كرر بايرن ميونيخ الألماني تفوقه على ضيفه تشيلسي الإنكليزي فغلبه 4-1، وبلغ ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، السبت في إياب دور الـ16 من المسابقة بعدما تفوق عليه ذهاباً في لندن 3-0.
وسجل أهداف بايرن ميونيخ روبرت ليفاندوفسكي (10- 84) وإيفان بيريسيتش (24) وكورينتين توليسو (76)، بينما سجل هدف تشيلسي الوحيد تامي أبراهام (44).
وسيلعب الفريق البافاري في ربع النهائي ضد برشلونة الفائز  3-1 على نابولي.
تحصل بايرن ميونيخ على ركلة جزاء في الدقيقة الثامنة، بعد انفراد ليفاندوفسكي بكاباييرو وتعرضه للإعاقة من قبل الحارس الأرجنتيني، وفي بداية الأمر احتسبت اللقطة تسلل، قبل أن يعود حكم اللقاء لتقنية الفار ويحتسب ركلة الجزاء.

وسدد المهاجم البولندي الركلة بنجاح في الدقيقة العاشرة على يسار الحارس الأرجنتيني، ليتقدم بايرن مبكرًا في النتيجة.
وتمكن البايرن من إضافة الهدف الثاني في الدقيقة 24، بعدما افتك مولر الكرة من كوفاسيتش في وسط الملعب، لتصل إلى ليفاندوفسكي، الذي مرر الكرة لبريسيتش الخالي من الرقابة تمامًا داخل منطقة الجزاء، لسدد كرة أرضية سكنت الشباك.
وتمكن تشيلسي من تسجيل هدفه الأول في المباراة في الدقيقة 44، بعدما أرسل إيمرسون عرضية أرضية من الجانب الأيسر، أخطأ نوير في إبعادها لتتمهد أمام أبراهام الذي سجل الكرة بسهولة في الشباك.
وتمكن البايرن من إضافة الهدف الثالث في الدقيفة 76، بعدما أرسل ليفاندوفسكي عرضية من الجانب الأيسر، وصلت إلى البديل توليسو الخالي من الرقابة داخل منطقة الجزاء يسدد كرة سكنت الشباك.
وواصل بايرن ميونيخ مهرجان الأهداف بإضافة الرابع في الدقيقة 84، بعدما ارتقى ليفاندوفسكي لعرضية أودريوزولا مسددًا رأسية سكنت الشباك، لينتهي اللقاء بفوز بايرن ميونيخ بنتيجة 4-1 وتأهله إلى ربع النهائي.

09/08/2020
عدد المشاهدات: 9886
سوريا إكسبو , Syria Expo
www.syria-ex.com




إقرأ أيضا أخبار ذات صلة