2023-12-12
وضع مانشستر سيتي حامل اللقب حدا لنزيف النقاط ،الذي عانى منه في المراحل الأربع الماضية ببطولة الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم بفوز ثمين وصعب 2-1 على ملعب مضيفه لوتون تاون.

وفي غياب نجمه النرويجي إيرلينغ هالاند بسبب الإصابة، حقق مانشستر سيتي الساعي للاحتفاظ باللقب للموسم الرابع على التوالي، فوزا صعبا 2 - 1 على مضيفه لوتون تاون، يوم الأحد، في المرحلة السادسة عشرة للمسابقة.

وبادر لوتون تاون بالتسجيل عن طريق إليحاه أديبايو في الدقيقة الثانية من الوقت المحتسب بدلا من الضائع للشوط الأول، قبل أن ينتفض مانشستر سيتي في الشوط الثاني، الذي أحرز خلاله هدفين بواسطة برناردو سيلفا وجاك غريليش في الدقيقتين 62 و65 على الترتيب.

وارتفع رصيد مانشستر سيتي، الذي تعادل مع تشيلسي وليفربول وتوتينهام هوتسبير وخسر أمام أستون فيلا في المراحل الأربع الماضية، إلى 33 نقطة في المركز الرابع، بفارق 4 نقاط خلف ليفربول (المتصدر).

في المقابل، توقف رصيد لوتون تاون، الذي يقضي موسمه الأول في الدوري الإنجليزي، عند 9 نقاط، ليصبح في المركز الثامن عشر (الثالث من القاع).

وواصل إيفرتون ابتعاده عن مراكز الهبوط بعدما حقق فوزا ثمينا ومستحقا 2 - صفر على ضيفه تشيلسي، وسحق فولهام ضيفه وست هام يونايتد بخماسية بيضاء.

وعلى ملعب (غوديسون بارك)، افتتح عبدالله دوكوري التسجيل لإيفرتون في الدقيقة 54، قبل أن يقضي ليويس دوبين على آمال تشيلسي في التعادل نهائيا، بإحرازه الهدف الثاني لأصحاب الأرض في الدقيقة الثانية من الوقت المحتسب بدلا من الضائع للشوط الثاني.

وارتفع رصيد إيفرتون، الذي تعرض لعقوبة خصم 10 نقاط من رصيده في المسابقة لارتكابه مخالفات مالية، إلى 13 نقطة في المركز السابع عشر (الرابع من القاع)، بفارق 4 نقاط أمام مراكز الهبوط، محققا انتصاره السابع في مشوره بالبطولة هذا الموسم والثالث على التوالي.

في المقابل، توقف رصيد تشيلسي، الذي تلقى خسارته السابعة في المسابقة خلال الموسم الحالي مقابل 5 انتصارات و4 تعادلات، عند 19 نقطة في المركز الثاني عشر.

سوريا اكسبو

عدد المشاهدات: 38017
سوريا اكسبو - Syria Expo




إقرأ أيضا أخبار ذات صلة