2024-01-03
بينما كانت الأميركية "جنيفر فليويلن"، في غيبوبة تامة ومن دون أي حركة على سرير المستشفى، لقرابة الخمس سنوات بسبب حادث سيارة، أخبرتها والدتها "بيغي مينز" نكتة، وحدث المستحيل: ضحكت فليولين.

وفي حديث لموقع " People " الالكتروني، أخبرت والدة فليولن أنه عندما استيقظت ابنتها خافت خوفًا شديدًا في البداية، لأنها كانت تضحك ولم تفعل ذلك من قبل، وكان الأمر كالحلم المعجزة.

وكان هذا الإنجاز أول خطوة في المعركة الطويلة التي خاضتها فلويلين، والتي تعمل جاهدة لاستعادة قدرتها على النطق والحركة بعد شفاء دماغها ببطء، كما انطلقت حملة لمساعدتها في شراء مقعد لذوي الاحتياجات الخاصة وإعادة تصميم منزلها.

وقال الدكتور "رالف وانغ"، الطبيب في مستشفى "ماري فري" لإعادة التأهيل، إن الأمر نادر جدًا، لأنه ليس مجرد استيقاظ، إنما معجزة خصوصًا أنه ربما يستيقظ %1 أو 2% من المرضى ولكن لا يحرزون تقدمًا إلى هذا الحد.

ووصلت فليويلن، الأم المثابرة، إلى هدف كبير آخر في تشرين الأول الفائت، عندما تمكنت من المشاركة في احتفال كرة قدم ليلي لكبار السن مع ابنها الأصغر جوليان، والذي يبلغ الآن 17 عامًا، في مباراة كرة قدم، وكان الأخير في الحادية عشرة من عمره عندما دخلت والدته في غيبوبة.

سوريا اكسبو.

عدد المشاهدات: 17324
سوريا اكسبو - Syria Expo




إقرأ أيضا أخبار ذات صلة