2024-04-25
كشفت شركة "أوبر" عن إطلاق خدمة جديدة تحت اسم "أوبر للشباب"، والتي تستهدف المراهقين في الإمارات والسعودية وقطر والأردن، بهدف تعزيز حرية التنقل للعائلات وتوفير الراحة للآباء والأوصياء.

وبحسب ما نقلت وسائل إعلام عديدة، تعمل مبادرة "أوبر للشباب" على سد الفجوة الكبيرة في السوق من خلال توفير وسائل نقل آمنة وموثوقة للمراهقين الذين تتراوح أعمارهم بين 13 و17 عامًا.

وتلبيةً لمخاوف الآباء بشأن خيارات النقل لأطفالهم، قامت "أوبر" بتطوير نظام يسمح للشباب بامتلاك حسابات "أوبر" خاصة بهم ومرتبطة بملف تعريف العائلة. وتعمل هذه الميزة على تعزيز استقلالية المراهقين وتمكن الآباء من الاطلاع والسيطرة على الأمور.

يؤكد يوسف أبو سيف، المدير العام لشركة "أوبر" السعودية، على شفافية "أوبر للشباب"، حيث تم تصميم الخدمة لتكون شفافة تمامًا وتجنب أي مفاجآت للآباء والشباب والسائقين.

ويمكن للوالدين والأوصياء دعوة أفراد الأسرة لإنشاء حساباتهم الخاصة في "أوبر" من خلال ملف تعريف العائلة على تطبيق "أوبر".

وبعد قبول الدعوة، يتلقى المراهقون رابطًا لتنزيل التطبيق وإعداد حساباتهم الخاصة وإكمال إعدادات الأمان اللازمة أثناء التسجيل. بمجرد تنشيط حساباتهم، يمكن للمستخدمين الصغار طلب المشاوير بشكل مستقل تحت مراقبة أولياء الأمور.

وتضمن خدمة "أوبر للشباب" التتبع في الوقت الفعلي لمساعدة الأوصياء في مراقبة تفاصيل الرحلة من البداية إلى النهاية. ويمكن متابعة الرحلة مباشرة على التطبيق، مما يوفر تحديثات مستمرة حول هوية السائق وتفاصيل السيارة والمسار المأخوذ.

سوريا اكسبو

عدد المشاهدات: 30480
سوريا اكسبو - Syria Expo




إقرأ أيضا أخبار ذات صلة